الجمال والعناية

في اماكن متعددة من جسم الانسان يظهر الشعر بشكل مزعج لك كرجل في الاجتماعات او عند ممارسة الرياضة ، وبشكل مخجل لكِ كآمراة عند لقاء حبيب او حضور مناسبة ، وفي بعض الاحيان مؤذي في مناطق حساسة في الجسم ، هنا يأتي التطور العلمي ليقدم لنا ابتكار جديد وطريقة مختلفة لإزالة الشعر ، بدأت بشفرات الحلاقة ومن ثم جاء دور الشمع ، لكن لم تقتنع السيدات ولم يقتنع الرجال ، حتى ظهر مرهم جميل مريح يدعي المرهم الروسي.

صابون حليب الحمار يأتي بعد معانات كثيرة في البشرة ، أغلب الناس يبحثون عن مستحضر ينقذهم من عدم الظهور في المناسبات ، أخبرنا التاريخ القديم أن الملكة الحسناء كليوباترا  كانت تستخدم صابون حليب الحمار ، وأن هذا الصابون كان سر جمال ملكة مصر ، وقد أثبت العلم الحديث أن حليب أنثى الحمار يشكل المواد الاساسية في صناعة مواد التجميل باهظة الثمن ، وقد أثبتت التجربة أن صابون حليب الحمار يزيل الخجل منكِ ، ويترك آثر طيب عندما يراكِ الأخرين ، ويجعل بشرتك ناعمة ووجهك صافي وخالي من حب الشباب والتجاعيد ، ويجعل الوجه يرتوي وتظهر أمام أقرانك كأنك أصغر منهم ...

تعددت الكريمات وتنوعت مساحيق التجميل ، لكن يظل كريم ماجيك من ام سام الالماني علامة فارقة في عالم التجميل .. كريم ماجيك ام سام الالماني الاصلي اكتشاف مهم للجمال ، وكريم بديع للبشرة ، تستحقين أن تسخدمي هذا الكريم الذي يعيد لكِ بريق وجهك ورونق جمالكِ... تتهافت عليه السيدات حول العالم للإيجابيات التي يتميز بها ، بالاضافة الى ظهور البشرة بشكل جذاب وأنيق..

ليفة Dermapeel المصنوعة من منتجات طبيعية ، تقشر الجلد عن طريق إزالة الجلد الميت ، تزيل الغبار والزيوت المتكتل على الجلد ، تبعد الأوساخ المتراكمة في مسام الجلد لكي يستطيع الجلد التنفس مما يساعده على تجديد البشرة ، تساعد البشرة على الحفاظ على شبابها ونظارتها من خلال تحريك وتسريع الدورة الدموية ، فعالة بشكل مُذهل في إزالة مشكل البشرة ، يساعد الاستخدام المنتظم لليفة Dermpeel على إزالة تصبغ لون البشرة وتقليل تلوينها واستعادة لونها الطبيعي .