الصحه

العسل غذاء مفيد لجسم الإنسان وصحته ، ويعتبر العسل التركي من أشهر وأبرز أنواع العسل في العالم ، وتأتي تركيا في مقدمة الدول المنتجة للعسل ، ويبرز عسل بيو ذات الجودة العالية والطلب الاكثر وهو عسل قادم من منطقة موغلا ومارماريس وغاباتها التي تكثر فيها شجرة الصنوبر ، وتتميز النحلة التي تمتص عصارة شجرة الصنوبر بإنتاج إفراز غني بالأحماض العضوية والانزيمات المتعددة والمعادن المتنوعة ، ليتكون هذا عسل بيو اللذيذ والصحي ، ويقدم لمتذوقيه نكهة الغابة ورائحة شجر الصنوبر الممتعة ، كذلك يقوي جهاز المناعة ومضاد حيوي طبيعي ، ويفيد في الدفاع عن الجسم من أمراض الجهاز التنفسي والهضمي ، ويحمي أيضا الجسم من بعض السرطانات ، ويعطي الجسم طاقة في العمل والجنس والرياضة ، ويبعد الكسل والخمول وله فوائد اخرى للجسم ..

خلطة الابيميديوم والعسل أو كما سماه البعض العسل التركي المعجزة، يعيد لك شبابك ان كنت قد فقدت جزءا منه ويقوي طاقتك اذا كنت في سن الشباب. مع عسل الابيميديوم تجد ما تبحث عنه خلف ستار الخجل والحياء فهو سلاح فتاك لعشاق الجنس ترسله عبر فمك الى جهازك التناسلي. بإمكان الجنسين تناوله لامتلاك قوة جنسية عجيبة، حيث يضع الرجل او المرأة في حالة رضى بعد كل ممارسة جنسية، ويجعل البرود الجنسي ماضٍ لا يذكر بعد استخدام هذا العسل المعجزة.

يعتبر البروبرليس من أهم أنواع العسل المفيد لصحة الأنسان بشكل مُذهل ومجرب ، فالبروبوليس مقوي عام يزيد النشاطات الطبيعية والذهنية ، يقي غشاء مني الذكور من التأثيرات المؤذية الخارجية ، يزيد الرغبة الجنسية للجنسين ، يعالج عقم الرجال ، يشفي التهابات التناسل للرجال والنساء ينهي أكياس المبايض والرحم ، يستخدم البرويوليس للتجميل وصناعة مراهم وكريمات تغذية البشرة وتنظيفها وتبييضها ، وكذلك يدخل في صناعة العطور الغير بخاخة.

شاي ماتشا الياباني معه خسارة الوزن بشكل أسرع   يحتوي شاي ماتشا الياباني على أكثر من 10 أضعاف القيمة الغذائية لأي شاي أخضر أخر (كوب واحد من شاي ماتشا يعادل عشرة أكواب من الشاي الأخضر الغارق) ، يستهلك شاربو ماتشا نبات الشاي نفسه ، وليس مجرد شراب من أوراقه ، هذا يسمح بزيادة هائلة في أي من الفوائد الصحية المقدمة بما في ذلك فقدان الوزن  وتعزيز عملية التمثيل الغذائي